لقاء الاحبه
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتداك منتدي لقاء الاحبه
خصص من اجل راحتكم
نحن نريدك ان تكون سعيد معنا
سجل معنا ودردش وبوح بما في صدرك وكن من الملوك
وعيش حياتك كما ينبغي
ملحوظه التسجيل لن يأخذ منك الا ثواني
قد تسعدك باقي حياتي
يسعدنا تشريفكم لنا
تحياتي الاداره ابوكريم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

Like/Tweet/+1
مرحبا بكم في منتداكم لقاء الاحبه نورتوا المنتدي بيتكم الثاني قوموا بالتسجيل معنا للتعرف علينا ومجاره العصر
سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة
» انظر الي عدل ربك
الخميس سبتمبر 14, 2017 12:13 pm من طرف Admin

» سبحان الله مااعظمك
الجمعة أغسطس 18, 2017 3:29 pm من طرف Admin

» اكرموا تكرموا
السبت أغسطس 05, 2017 4:27 pm من طرف Admin

» راحتك بين يديك
السبت أغسطس 05, 2017 4:10 pm من طرف Admin

»  احذرشعره بين النار والجنه
السبت أغسطس 05, 2017 4:07 pm من طرف Admin

» عشق روح لاتنسي
الجمعة أبريل 21, 2017 12:01 am من طرف Admin

» كني لي حلم
السبت مارس 11, 2017 9:22 am من طرف Admin

» اهم لحظات عمرك
السبت مارس 04, 2017 10:41 am من طرف Admin

» كنت وكان وها انا الان
الخميس فبراير 23, 2017 7:35 pm من طرف Admin

أكتوبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



مرحبا بكم في منتديات لقاء الاحبه
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتي لقاء الاحبه نحن نسعي لنقدم الافضل وما يتناسب مع اذواقكم اذا كنت تريد ان تعبر فقم بالتسجيل معنا

اللقطات التي حذفتها “فرانس 2″ تؤكد أن الدرة لم يقتل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اللقطات التي حذفتها “فرانس 2″ تؤكد أن الدرة لم يقتل

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين مايو 20, 2013 12:29 pm


حكومة إسرائيل: اللقطات التي حذفتها “فرانس 2″ تؤكد أن الدرة لم يقتل


نفت الحكومة الاسرائيلية صحة التحقيق المصور الذي أجرته قناة “فرانس 2″ الفرنسية العامة عن مقتل الطفل الفلسطيني محمد الدرة عام 2000، مؤكدة أنها تستند في ذلك إلى مشاهد لم يتضمنها التحقيق.

وذكرت الوكالة الفرنسية أن نشر هذا التقرير الذي يكرر مواقف لمسؤولين سياسيين وعسكريين اسرائيليين قبل أيام من صدور حكم قضائي في باريس في قضية تشهير رفعها معد التحقيق الذي نشر في سبتمبر 2000 الصحفي “شارل اندرلان” على “فيليب كارسانتي” الذي يدير وكالة لتصنيف وسائل الاعلام.

ورحب رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو بما توصل إليه التقرير الذي أعدته حكومته والذي تم في أربعين صفحة وأمر بإجرائه في سبتمبر ، واعتبر أن “الرواية التي روج لها التقرير شكلت تبريرا للإرهاب ولمعاداة السامية ولتشوية سمعة اسرائيل”.

وأضاف نتانياهو كما نقل عنه بيان واكب نشر التقرير “هناك طريقة وحيدة للرد على الاكاذيب هي الحقيقة”، معلقًا : “الاتهامات المركزية لتحقيق “فرانس 2″ لا أساس لها لجهة المادة التي كانت لدى القناة التلفزيونية لدى اجراء التحقيق”.

وأضاف “بخلاف ما أكده التحقيق أن “محمد الدرة” قتل، فان إطلاع اللجنة الحكومية على مشاهد لم يتضمنها التحقيق، أظهرت في المشاهد الاخيرة التي لم تعرضها “فرانس 2″ أن الفتى لا يزال على قيد الحياة”.

وأوضح معد التقرير ” يوسي كوبرواسر ” المدير العام لوزارة العلاقات الدولية أن القناة الفرنسية رفضت تزويد السلطات الاسرائيلية بالمشاهد التي لم يتضمنها التحقيق، لكنه لم يوضح كيفية حصول اللجنة الإسرائيلية على المشاهد التي استندت إليها في خلاصاتها.

كما نفى التقرير الاسرائيلي وجود “دليل على أن الدرة أو والده قد أُصيبا بالشكل الذي أظهره التحقيق المصور، على العكس، ثمة مؤشرات عدة الى أن أيًا منهما لم يصب”، مؤكدًا أن التحليل البالستي لآثار الرصاصات التي وجدت قرب الأب وابنه “يؤكد شكوكًا قوية جدًا في أن تكون الرصاصات قد أطلقت من الموقع الاسرائيلي كما يزعم تحقيق فرانس 2″.

من جهته قال أندرلان لوكالة فرانس برس “قلنا دائما، بما في ذلك للمحكمة الاسرائيلية العليا، اننا مستعدون لتحقيق علني مستقل وفق المعايير الدولية”، وأضاف “لم يتم الاتصال بنا أبدًا بشأن أي تحقيق اسرائيلي”، في حين أن أكد جمال الدرة والد الطفل محمد أن التقرير “مفبرك من أوله الى آخره”، وأضاف “الاسرائيليون يكذبون ويحاولون طمس الحقيقة”، لافتاً إلى أنه طالب بلجنة تحقيق دولية تتعاون مع عائلته والسلطات الاسرائيلية.

هذا و من المنتظر أن تصدر محكمة الاستئناف في باريس حكمها في 22 مايو في شكوى “اندرلان” على “كارسانتي” بعدما اتهمه الأخير بفبركة التحقيق المصور عن الدرة.

يذكر أن نشر “عوفير جندلمان” المتحدث باسم رئيس الوزراء الاسرائيلى نتنياهو، فيديو عن المقطع الذي حذفته “فرانس 2″ من تقريرها والذي يظهر أن الدرة لم يصب-على حد قوله.

وقال تعليقًا على الفيديو : “ شاهدوا هذا المقطع الذي لم يبث في تقرير قناة فرانس 2 عن محمد الدرة ويظهره وهو يرفع يده ما يثبت أنه على قيد الحياة -واذا أصيب بعيارات نارية- أين نزيف الدم من جسده ؟”.

كما أشار جندلمان إلى التقرير الذي نشرته أمس اللجنة الحكومية التي شكلت للتحقيق حول ملابسات قضية محمد الدرة، موضحًا أنه لا توجد أي أدلة لإصابته بعيارات نارية ولضلوع جيش الدفاع الاسرائيلي بهذا الحدث، متسائلًا : ” اذا كان محمد الدرة حيا عند التصوير، هل يمكن أنه لا يزال على قيد الحياة؟”.
أضف تعليقك
avatar
Admin
صاحب المنتدي
صاحب المنتدي

عدد المساهمات : 303
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 31
الموقع : http://kinger.wwooww.net/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kinger.wwooww.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى